قرار هام من رئيس الوزراء بشأن التصالح في مخالفات البناء| عاجل       ننشر التفاصيل .. وزارة الداخلية تضبط 23 كيانا تعليميا وهميا خلال أسبوعين       وزير العمل : الحكومة انفقت 236 مليون جنيه لتطوير مراكز التدريب التابعة للوزارة لتأهيل الشباب لسوق العمل       بالأرقام الرسمية : حجم أرصدة الإقراض المقدمة للعملاء من البنوك       إتاحة رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2024 للجامعات.. سجل الآن       الأسبوع المقبل .. اجتماع بين رابطة الأندية وممثلى فرق الدورى لاعتماد النظام الجديد للموسم الجديد       الكاف يمدد الموعد النهائى للأندية المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية لتسجيل لاعبيها       340 ألف مكان لطلاب المرحلة الثانية للتنسيق أبرزها«البيطرى» و«العلوم السياسية» و«الحاسبات»       غدا.. بدء تسجيل رغبات «الثانية تنسيق» بحد أدنى ‪%‬64‪.‬63 للعلمى و‪%‬56‪.‬09 للأدبى       وزير العمل: زيادة الحد الأدنى لإعانات الطوارئ للعاملين من 600 إلى 1500 جنيه       مجلس النواب يسأل الحكومة عن خطة سد عجز نقص المعلمين  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-01-03T09:52:35+02:00

السوبر المصرى حائر بين الإمارات والسعودية

محمد الصايغ

يفاضل الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى، فى الوقت الحالى ما بين العروض المقدمة، من أجل إقامة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك خارج مصر خلال الفترة المقبلة.

وتلقى مجلس الجبلاية عرضا من الاتحاد الإماراتى لكرة القدم من أجل إقامة المباراة فى أبوظبى، أما العرض الثانى من السعودية، إلا أن مجلس اتحاد الكرة لم يحسم القرار النهائى بشكل رسمى حتى الآن.

كلفت لجنة إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم محمد فضل عضو اللجنة، بدراسة العروض المقدمة للاتحاد بشأن تنظيم مباراة السوبر بالتنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد (برزينتيشن). 

ولم يتم البت بشكل نهائى على مكان وموعد المباراة، و من المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن ما تم التوصل إليه بمجرد الاستقرار على أحد العروض المقدمة.

ويفضل محمد فضل، إقامة المباراة فى أبوظبى خلال شهر فبراير المقبل، خصوصًا فى ظل النجاح التى حققته المباريات التى أقيمت هناك.

ألمح جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، إلى احتمالية إقامة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى الإمارات خلال الفترة المقبلة.

وأكد جمال محمد على فى تصريحاته لـ«صوت الملايين»، أن هناك عرض بالفعل من أجل إقامة السوبر فى الإمارات خلال العام الجديد.

وأشار عضو اللجنة الخماسية بالجبلاية، إلى أن الاتحاد المصرى لكرة القدم لم يحسم بشكل رسمى إقامة المباراة هناك، لافتًا فى الوقت نفسه إلى أنه العرض الوحيد داخل الاتحاد فى الوقت الحالى.

وتابع: «سيكون هناك جلسة مع أعضاء اللجنة الخماسية للاتحاد المصرى من أجل دراسة الأمر واتخاذ القرار النهائى فى هذا الشأن».

وأكمل: «شهر فبراير المقبل هو الموعد المبدئى الذى تم تحديده من أجل إقامة اللقاء، على أن يتم تحديد الموعد النهائى بعد موافقة المجلس بالإجماع على إقامة السوبر فى أبوظبى».

 


مقالات مشتركة