جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-01-09T23:24:22+02:00

أتلتيكو مدريد يهزم برشلونة ويواجه (الريال ) فى نهائي كأس السوبر الإسباني

صوت الملايين

قلب نادي أتلتيكو مدريد، الطاولة على برشلونة وحول تأخره إلى الفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الجوهرة المشعة»، في الجولة الثانية من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وتأهل أتلتيكو مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني ليضرب موعدا مع ريال مدريد، والتي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب الملك عبد الله الدولي «الجوهرة المشعة».

 

افتتح كوكي التسجيل للأتلتي في الدقيقة 47، من تمريرة رائعة عن طريق أنخيل كوريا إلى داخل منطقة الجزاء لينفرد كوكي بالمرمي ويسدد الكرة علي يسار مرمي برشلونة.

 

وفي الدقيقة 50، عدل ميسي النتيجة للبارسا سريعا من كرة تهيأت أمام البرغوث الأرجنتيني الذي راوغ لاعبين من دفاع أتليتكو مدريد ثم سدد كرة قوية سكنت شباك أوبلاك علي جهة اليسار.

 

وأضاف المهاجم أنطوان جريزمان، الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 62، من عرضية عن طريق دي يونج لعبها سواريز رأسية قوية تصدى لها أوبلاك لتتهيأ أمام جريزمان ليضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

 

وأحرز المهاجم ألفارو موراتا، هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 81، من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب فيتولو بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء من الحارس نيتو ليسددها موراتا على يسار المرمى.

 

وخطف أنخيل كوريا، الهدف الثالث والفوز للأتلتي في الدقيقة 86، من تمريرة رائعة عن طريق موراتا لينفرد كوريا بالمرمى ليسدد كرة قوية حاول الحارس نينتو التصدي لها لكنها ارتطمت في يده ودخلت الشباك.


مقالات مشتركة