جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-01-15T17:00:28+02:00

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بالإمارات

سارة عبدالباقى

قام عمرو الجنايني , رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم , بتوقيع عقد مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي الدوري والكأس في كرة القدم لموسم 2018 - 2019 , والمحدد له العشرون من فبراير المقبل , ويقام باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية (أبوظبي) .

 

وقام بتوقيع العقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم , مجلس أبو ظبي الرياضي , ممثلا في عارف العواني , أمين عام المجلس , وسهيل العريفي , مدير إدارة الفعاليات بالمجلس , وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالقاهرة.

 

وفي سياق متصل , أعلن محمد فضل , عضو لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري, الجوائز التي سيحصل عليها كل من فريقي الأهلي والزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري.

 

وأشار - خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل المباراة - إلى أن  الجوائز تم زيادتها عما حصل عليها الفريقان اللذان شاركا في النسخة الماضية.ز تم زيادتها عما حصل عليها الفريقان اللذان شاركا في النسخة الماضية.

 

واضاف عضو لجنة إدارة اتحاد الكرة , إن الجوائز زادت عن النسخة الماضية, مشيرا إلى أن بطل السوبر سيحصل على 500 ألف درهم إماراتي , بينما سيحصل "الوصيف " على 300 ألف درهم.

وأوضح أن الفريق البطل سيحصل على زيادة 150 ألف درهم , مقارنة بالنسخة الماضية , حيث كان يحصل خلالها البطل على مبلغ 350 ألف درهم, مما يؤكد تقدير المسؤولين في الإمارات لفريقي الأهلي والزمالك , معربا عن تقديره للإمارات .

 

وحول اختيار موعد وملعب السوبر اكد فضل , إنه تم الاستقرار على إقامة السوبر في العشرين من فبراير المقبل , مشيرا إلى أن الإمارات تمتلك ملاعب على مستوى عال من الجودة والتميز.

وأضاف أن اختيار ملعب "محمد بن زايد " تم الاتفاق عليه بعد زيارة للجنة التي تواجدت في دولة الإمارات, حيث شيد بمواصفات عالمية, إلى جانب سعته التي تصل إلى 37 ألف متفرج , مشيرا الي ان المباراة ستدار بطاقم تحكيم أجنبي , إلى جانب تطبيق "تقنية الفيديو " خلال اللقاء.

 

جدير بالذكر أن مباراة كأس السوبر المصري ستجمع فريقي الأهلي والزمالك في العشرين من فبراير المقبل , في مواجهة تقام بالعاصمة الإماراتية ( أبو ظبي ).

 


مقالات مشتركة