البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2020-02-05T10:11:20+02:00

ترزيجيه: حرصت على التواجد بمعرض الكتاب لما يمثله من محفل ثقافي هام

هالة سعد

أكد نجم فريق آستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم محمود حسن “تريزيجيه” أنه حرص على التواجد في معرض الكتاب باعتباره سفيرا لهذه الدورة، ولما يمثله المعرض من محفل ثقافي هامـ مشيرا إلى أنه سيكون سفيرا للدورة القادمة أيضا.

 

واضاف تريزيجيه إنه لم يصل لهذه المكانة لولا دعم الجمهور.. واعدا الجمهور بالأفضل خلال الفترة القادمة باعتباره سفيرا لمصر في الكرة الإنجليزية.

 

وقال أنه سعيد بتواجده في حدث كبير مثل المعرض الدولي للكتاب باعتباره سفيرا للمعرض .. لافتا إلى أنه تحت أمر بلده في أي شئ تطلبه.

 

وأكد أنه تفاجأ بوجود هذا العدد من الجمهور في معرض الكتاب .. مؤكدا أن ذلك يعكس ثقافة الشعب المصري الواعي، ودعا الشباب المصري للاجتهاد للوصول لهدفه.

 

وأعرب عن تمنياته للنادي الأهلي بالفوز ببطولة أفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية، والتوفيق لمنتخب مصر الأول لمرة القدم.

 

وفي نهاية اللقاء، سلم هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة للكتاب، محمود تريزيجيه هدية تذكارية من المعرض.

 

كان نجم الأهلي السابق تم اختياره سفيرا لمعرض الكتاب 2020 ضمن مبادرة سفراء المعرض، والذي تنتهي فعالياته مساء اليوم الثلاثاء، والذي انطلقت فعالياته 22 يناير الماضي.

وقد بلغ عدد أجنحة المعرض 808 أجنحة بزيادة 86 جناحا عن العام الماضي، وعدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية 900 دار نشر وجهة بزيادة 153 دار نشر وجهة عن العام الماضي


مقالات مشتركة