تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-02-08T12:04:53+02:00

المصرى : إيهاب جلال مستمر فى منصبه لنهاية الموسم

ضياء خضر

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق مستمر بشكل طبيعي في قيادة الفريق لنهاية الموسم.

 

وكان إيهاب جلال قد أعلن أنه قام برفع الحرج عن مجلس الإدارة وتحدث عن أنه سوف يناقش مسألة استقالته من تدريب الفريق بعد التعادل مع طنطا في الدوري.

 

وقال محمد الخولي “مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية عقد جلسة مع إيهاب جلال ونجح في إقناعه بالتراجع عن استقالته واستمراره مع الفريق”.

 

وتابع الخولى “المجلس عقد أيضا اجتماع قبل أن يعقدوا جلسة مع ايهاب جلال وتم رفض الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني”.

 

واختتم الخولى “نثق في قدرة المدرب على تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، وإيهاب جلال مستمر معنا لنهاية الموسم بشكل رسمي”.


مقالات مشتركة