البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2020-02-09T13:28:21+02:00

دينا الشربينى تبدأ تصوير ( لعبة النسيان ).. الأربعاء

هالة سعد

تبدأ الفنانة دينا الشربيني، تصوير أولى مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد "لعبة النسيان"، يوم الأربعاء المقبل، في إحدى الفيلات بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

 

ويجري صناع العمل جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار على الخطوط العريضة لأحداث المسلسل والشخصيات، وترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

 

وقرر المخرج هانى خليفة عمل خطة زمنية للتصوير خلال الفترة المقبلة، يبدأها بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل، على أن يتم تصوير المشاهد الداخلية تباعًا، وتسعى أسرة العمل للانتهاء من تصوير الحلقات الأولى من المسلسل خلال شهر مارس المقبل لتسليمها إلى القناة العارضة، على أن يستمر تصوير العمل حتى منتصف شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل "لعبة النسيان" تأليف تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة، وقصته مقتبسة من فورمات إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي..


مقالات مشتركة