جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2020-02-11T19:48:05+02:00

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على الاستفادة من خبرات شركة بكتل الأمريكية

صوت الملايين

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم على هامش “مؤتمر مصر الدولى للبترول إيجبس ٢٠٢٠”، رئيس مجلس ادارة شركة بكتل الأمريكية بريندان بكتل، وذلك بحضور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي أعرب عن تقديره لنشاط الشركة العالمية في مصر وللتعاون القائم معها، مؤكدًا سيادته حرص مصر على الاستفادة من خبرات الشركة ليس فقط في قطاع البترول والغاز، وإنما ايضاً في قطاع النقل والتشييد في ضوء المشروعات التنموية الكبري الجارية في ربوع مصر، وكذلك في مجال معالجة وتحلية المياه الذي يمثل أحد المجالات ذات الأولوية الحيوية في إطار استراتيجية الدولة لحسن إدارة وتعظيم مواردها المائية.

 

وقد اوضح رئيس شركة بكتل ان هناك طموح كبير لدي الشركة لزيادة نشاط ومشروعاتها فى مصر، مشيرا في هذا السياق الي مشروع مجمع البتروكيماويات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الجاري التعاقد بشأنه مع وزارة البترول.

 

كما وجه بكتل التهنئة والتقدير للرئيس السيسي علي ما لمسه شخصيًا تجاه الجهود الكبيرة للدولة المصرية خلال الأعوام الماضية والتي انعكست علي كافة المجالات في مصر خاصة التنموية والاقتصادية، وكذلك البنية التحتية التي تتيح فرص واعدة للاستثمار، وكذلك توطين الصناعات وفق توجهات الدولة المصرية.


مقالات مشتركة