البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2020-02-13T14:42:31+02:00

أمينة خليل: ردود الفعل على فيلم "لص بغداد" مرضية جدا

صوت الملايين

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها في فيلم "لص بغداد" منذ طرحه بدور العرض ، معتبرة أن الفيلم يقدمها بشكل مختلف.

وقالت أمينة خليل : "تحقق ما كنت أتمناه أن يكون الفيلم جيدا ويعجب الجمهور ويحقق إيرادات جيدة"، مضيفة أن ردود الفعل على الفيلم "مرضية جدا".

 

وأشارت خليل إلى أن أنها بذلت مجهودا لكي ينال دورها إعجاب الجمهور; خاصة أن العمل كان صعبا عليها ومشاهده "ثقيلة" حيث تجسد شخصية رئيسة عصابة ومافيا في دولة العراق تعمل في سرقة الآثار، مشيرة إلى أن دورها يعد محور الأحداث الرئيسية في الفيلم، فهي شخصية شريرة وقوية ومتسلطة ولديها جيش كبير من المافيا تقوم بالسيطرة عليه.

 

وتجاوزت إيرادات الفيلم 25 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه بدور العرض السينمائي يوم 22 يناير الماضي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من "الأكشن " تتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ويندرج الفيلم تحت فئة المغامرة والتشويق والإثارة من خلال مجموعة من اللصوص التي تحاول الوصول لمقبرة الإسكندر الأكبر لسرقتها.

 

يشارك في بطولة الفيلم محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.


مقالات مشتركة