البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2020-02-13T20:50:07+02:00

«الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الأسبوع المقبل

هشام سعيد

علنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، تبدأ السبت 15 فبراير وتستمر حتى الأربعاء 19 فبراير الجاري.

 

ومن المتوقع اعتبارا من يوم السبت 15 فبرابر، سقوط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري، واعتبارا من يوم الأحد 16 فبراير تزيد كمياتها لتكون من متوسطة الشدة إلى غزيرة وتمتد إلى مناطق من سيناء ومدن القناة، تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر، ويستمر ذلك حتى يوم الأربعاء 19 فبراير.

 

ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة، بقيم تتراوح من 3 - 4 درجات مئوية لتعود أقل من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام، كما تنشط الرياح يوم الأحد 16 فبراير على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس وتؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

 

القاهرة الكبرى

 

ومن المتوقع اعتبارا من يوم الأحد 16 فبراير، أن تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 - 4 درجات مئوية لتعود أقل من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام .

 

وتناشد الهيئة كافة الجهات المعنية باتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية، ويمكن الاتصال بالهيئة العامة للأرصاد الجوية على مدار الـ٢٤ ساعة
مقالات مشتركة