الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-02-15T11:59:45+02:00

مرتضى منصور : الزمالك لن يلعب مباراة الأهلى فى الدورى يوم 24 فبراير

ضياء خضر

فتح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري بصورة مؤقتة.

 

وتابع مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "لو وقفت على رأسك  يا جنايني لن أواجه الأهلي يوم 24، الفريق سيعود من الإمارات يوم 22".

 

وأضاف: "الجنايني جاء لإدارة الاتحاد بصورة خاطئة لكن سأجعله يسير صح والجميع اتصل بي لتهنئتي بعد فوز الفريق بالسوبر الأفريقي إلا الجنايني الزمالكاوي بغله لم يتصل بي".

 

وكان الزمالك توّج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء أقيم بالعاصمة القطرية "الدوحة".

 

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام الأهلي يوم 20 من الشهر الجاري ضمن بطولة السوبر المصري في مباراة ستقام بالإمارات ثم يواجه الأهلي في بطولة الدوري يوم 24 من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع
مقالات مشتركة