البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-02-16T09:21:21+02:00

البدرى يتفق مع غريب على ضم ثلاثى الأوليمبى

محمد الصايغ

اتفق حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب المصرى، مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، على ضم بعض اللاعبين من قائمة الفراعنة الصغار فى قائمة المنتخب المقبلة، خلال المعسكر المزمع إقامته فى شهر مارس.

وأبلغ البدرى، أن هناك ثلاثة لاعبين سيتم الاعتماد عليهم بشكل كبير، وهم مصطفى محمد لاعب الزمالك، وأكرم توفيق لاعب فريق الجونة، ورمضان صبحى، لاعب النادى الأهلى.

وطلب البدرى، ضم الثلاثى خصوصًا بعد تألقهم اللافت للنظر مع المنتخب الأوليمبى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتى توج بها أحفاد الفراعنة، بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التى أقيمت على استاد القاهرة الدولى.

ومن المقرر، أن يستدعى حسام البدرى، 29 لاعبًا فى قائمة المنتخب الأول المقبلة، حيث يتم المفاضلة مع بين العديد من اللاعبين، لاسيما فى ظل رغبة البدرى فى عمل إحلال وتجديد داخل صفوف الفراعنة.

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب بشكل نهائى على عدم ضم المقصرين الذين لم يستغلوا الفرصة فى المعسكرين السابقين، كما قرر الجهاز الفنى عدم الاستعانة بأصحاب الدكة والإحتياطيين على أن يتم ضم اللاعبين الجاهزين الذين يشاركون باستمرار مع أنديتهم.

وكان البدرى ضم بعض اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم مع أنديتهم فى المعسكرين السابقين مثل عمر السعيد لاعب الزمالك ومحمد هانى لاعب الأهلى وأحمد حسن كوكا المحترف فى الخارج.

ووافقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، على طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بالسفر إلى توجو بطائرة خاصة فى شهر مارس المقبل لخوض مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، خاصة أن المنتخب سيخوض مباراتين أمام توجو خلال الفترة من 23 حتى 31 من نفس الشهر،

ويخشى الجهاز الفنى للمنتخب تعرض لاعبيه للإجهاد فى ظل ضغط مباريات الدورى العام فى الوقت الذى يرغب فيه الجهاز الفنى فى الفوز بالمباراتين لتصدر المجموعة من أجل حسم التأهل مبكرًا.


مقالات مشتركة