عاجل| حقيقة إلغاء أولمبياد باريس 2024 ..تفاصيل       ننشر التفاصيل .. فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز       مدبولي : لا بد من وجود مخزون استراتيجي من السلع الأساسية لحل أي أزمة طارئة       بدر عبدالعاطى وزير الخارجية والهجرة : مصر تواجه أزمات عصيبة لكن الدولة راسخة وقوية       تفاصيل 3 قرارات جمهورية جديدة أصدرها الرئيس السيسى       هيئة الدواء تسحب عقارا لعلاج السكر من الصيدليات.. اعرف التفاصيل       دار الإفتاء تحدد موعد بدء السنة الهجرية الجديدة يوم الجمعة القادم       موعد بدء تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية       لمن يهمه الأمر .. بدء إجراءات تركيب 3 ملايين عداد مسبق الدفع الأسبوع المقبل       البنك المركزي يسحب 1.073 تريليون جنيه من 32 بنكا       الحكومة تكشف حقيقة صدور قرار بإلغاء التوقيت الصيفي بدءاً من يوم الجمعة القادم  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-02-24T07:57:26+02:00

اتحاد كرة القدم يؤكد صحة المواد الفيلمية الخاصة بلقاء السوبر المصري

ضياء خضر

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وقد تسلم هذه المواد رسميا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

 

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أنه يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميا من الجهة المختصة وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها.

 


مقالات مشتركة