البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2020-02-25T18:20:45+02:00

المفتى وشيخ الأزهر والبابا تواضروس يعربون عن تعازيهم فى وفاة مبارك

صوت الملايين

نعى فضيلة الدكتور شوقي علام, مفتي الجمهورية, رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم, وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية ظهر اليوم /الثلاثاء/ عن عمر ناهز 91 سنة. وأكد مفتي الجمهورية, في بيان اليوم, أن الرئيس الأسبق مبارك أحد رجال القوات المسلحة الذين دافعوا عن مصرنا الحبيبة في حرب السادس من أكتوبر عام 1973م التي أعادت الكرامة والعزة لمصر والأمة العربية, واستكمل مسيرة النصر بتحرير أرض طابا من الاحتلال الإسرائيلي.

 

أعرب الأزهر الشريف والإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر، عن خالص تعازيه في وفاة رئيس الجمهورية الأسبق، محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية، اليوم الثلاثاء، مشيدًا بمسيرته الوطنية وبدوره البارز في حرب أكتوبر المجيدة، التي أعادت العزة والكرامة للأمة العربية.

 

ويتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء والمواساة لأسرة الرئيس الراحل، سائلا المولي -جل وعلا- أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته، وأن يسكنه فسيح جناته. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

كما أعرب البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عن خالص تعازيه فى وفاة  الرئيس الاسبق مبارك، قائلا".تحمل مسئولية الوطن وحارب لأجله
مقالات مشتركة