البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-02-26T02:22:54+02:00

الزمالك يشحن حماس لاعبيه بالمستحقات قبل مواجهة الترجى

سارة عبدالباقى

 

استعدادا للمواجهة المهمة المنتظرة أمام الترجى التونسى يوم الجمعة المقبل بدورى أبطال أفريقيا، كافأت إدارة نادى الزمالك لاعبى فريق الكرة بصورة مختلفة بعد التتويج ببطولة السوبر المحلى على حساب النادى الأهلى وقبله حصد لقب السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى، وهو ما دفع الإدارة للإفراج عن كافة المستحقات المالية التى كان قد تم تجميدها قبل فترة بسبب سوء النتائج.

وشهدت الأيام الأخيرة تدخل بعض الوسطاء من جانب إدارة الزمالك لعدم توقيع عقوبات مالية على بعض اللاعبين بسبب ما حدث منهم فى الفترة الماضية على خلفية الدخول فى مشادة مع بعض لاعبى الأهلى والأزمة التى حدثت عبر مواقع التواصل الاجتماعى مع بعض جماهير النادى وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير، قبل أن يتدخل بعض أعضاء مجلس الإدارة لإنهاء الأمر واحتواء المشكلة وعدم توقيع أى مكافآت مالية عليهم وطى تلك الصفحة تمامًا.

وتواصلت المفاجآت من جانب إدارة الزمالك تجاه بعض اللاعبين وعلى رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق وتعديل عقده على الفور بما يتناسب مع المجهودات التى قدمها بالإضافة إلى حازم إمام وتجديد التعاقد معه، وأصدرت الإدارة فرمانا بتجديد عقد اللاعب والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وترغب الإدارة فى الإبقاء على اللاعب خلال الفترة المقبلة تكريمًا له ومستواه مع الفريق بالإضافة إلى المجهود الذى بذله فى الفترة الماضية وكنوع من أنواع تحفيز اللاعبين والتأكيد على عدم رحيل أى لاعب عن الفريق نهائيًا.

وتتجه النية داخل إدارة نادى الزمالك للإعلان قريبا عن تجديد التعاقد مع الفرنسى باتريس كارتيرون للحفاظ على تركيز المدرب مع الفريق وعدم تشتيت ذهنه بشكل نهائى فى ظل حالة الترابط بين كارتيرون ولاعبى الزمالك بجانب الدعم الجماهيرى والرغبة فى استمراره داخل الفريق.

على جانب آخر خطف بعض اللاعبين فى بطولة الدورى المصرى أنظار الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك والذى يتابع كل الأندية من واقع مهام عمله ودراسة المنافسين فى المسابقة المحلية، واستحوذ بعض اللاعبين على إعجاب المدرب الفرنسى والذى تحمس للتعاقد معهم فى الموسم المقبل.

عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز كان على رأس اللاعبين الذين لفتوا أنظار كارتيرون والذى وصفه باللاعب المثالى الذى يجمع كل المواصفات المطلوبة سواء من ناحية المهارة أو الخبرة أو الشخصية داخل الملعب والعودة للخلف لأداء المهام الدفاعية واعتبره مكسبا كبيرا حال إتمام الصفقة وسيفيد الفريق من كل الجوانب، وأبدى كارتيرون فى حديثه مع بعض المقربين له فى الزمالك دهشته من رحيل السعيد عن صفوف النادى الأهلى وعدم تجديد التعاقد معه.

ثانى اللاعبين كان علاء عطا لاعب فريق مصر والذى ظهر بشكل مميز ويلعب فى مركز الظهير الأيمن وتطور أدائه فى وقت قصير مع فريقه وتلقى بعض العروض فى يناير الماضى لكنهم رفضوا التفريط فيه وتمسكوا ببقائه للحاجة إليه ومنافسة الفريق على الهبوط، ويحتاج الزمالك للتدعيم فى الجبهة اليمنى بعد هروب التونسى حمدى النقاز وفسخ تعاقده مع الفريق فى الفترة الماضية، ويرى كارتيرون أن عطا سيكون مكسبا كبيرا حال التعاقد معه.

عماد حمدى لاعب وسط الإسماعيلى كان أحد اللاعبين الذين استحوذوا على إعجاب كارتيرون واعتبره خليفة طارق حامد فى وسط الملعب وأدائه مشابه له لما يتمتع به من روح وإصرار كبير والتزام تكتيكى داخل المستطيل الأخضر.

حسام حسن مهاجم فريق سموحة استحوذ على إعجاب المدرب الفرنسى واعتبره مهاجما مميزا وقادرا على التسجيل والتحرك داخل الصندوق وهو ما يحتاجه الفريق فى الفترة الحالية بسبب عدم تواجد سوى مصطفى محمد فى خط الهجوم.

أحمد رمضان بيكهام نجم المنتخب الأوليمبى وفريق وادى دجلة، لاقى إعجاب المدرب الفرنسى والذى شاهد بعض المباريات له مع المنتخب فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة وأثنى على مستواه وقدراته بشكل كبير.

 


مقالات مشتركة