جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-02-26T02:24:19+02:00

غريب يطلب حسم موقف محمد صلاح من المشاركة فى الأوليمبياد

محمد الصايغ

 

تواصل شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب المصرى الأوليمبى، مع عمرو الجناينى رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، من أجل حسم موقف محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزى، من المشاركة فى أوليمبياد طوكيو المقبلة من عدمه.

وأعلن شوقى غريب من قبل، أن محمد صلاح، سيكون ضمن قائمة اختياراته الأولى من أجل المشاركة فى الأوليمبياد، إلا أن هناك شكوكا بشأن مشاركة اللاعب مع الفراعنة الصغار.

وأكد الجناينى فى حديثه مع شوقى غريب، أن الموضوع لم يتم البت فيه حتى الآن، والرغبة متواجدة من الكل، لافتًا إلى أنه سيكون هناك تجمع لمنتخب مصر فى شهر مارس المقبل وصلاح سيكون متواجدا وسيتم حسم هذا الأمر فى هذا الوقت.

ووعد أشرف صبحى وزير الرياضة، بالتدخل لحل أزمة انضمام محمد صلاح، إلى صفوف المنتخب الأوليمبى، وتحدث مع غريب أن صلاح ضمن أهم العناصر المحترفة وأحد أفضل اللاعبين حول العالم، لما يملكه من موهبة استثنائية قادته للانفراد بإنجازات لم يسبقه أى من اللاعبين المصريين فى تحقيقها، لذلك سيكون وجوده مع المنتخب الأوليمبى أمراً مهما.

وشدد صبحى، على أنه سيتدخل لحل الأزمات التى قد تقف عائقاً أمام المنتخب الأوليمبى لضم هداف الدورى الإنجليزى إلى قائمته، قبل أوليمبياد طوكيو 2020، من خلال التواصل مع ليفربول للوقوف على إمكانية استدعائه وإقناع مسئولى الريدز بالموافقة على تلك الخطوة، حال تلقيهم إخطارا من اتحاد الكرة بعدم موافقة الأطراف المعنية فى النادى الإنجليزى، بانضمام صلاح إلى الفراعنة.

يشار إلى أن يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، أبدى عدم رغبته فى ابتعاد صلاح عن الريدز خلال أوليمبياد طوكيو 2020، بسبب حاجته لخدماته خلال تلك الفترة، إضافة إلى أن الفرعون سيكون ملتزما بالمشاركة مع المنتخب الأول، فى كأس أمم أفريقيا 2020 بالكاميرون، والمقرر مطلع الموسم المقبل.


مقالات مشتركة