البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عالم البيزنس   2020-02-26T23:04:35+02:00

هبوط أسعار الذهب عالميا بخسائر 12 دولاراً

وكالات

تحولت أسعار الذهب للهبوط بنحو 12 دولاراً خلال تعاملات- اليوم - مع ارتفاع العملة الأمريكية وسط ترقب تأثيرات فيروس “كورونا”.

 

وجاء أداء الذهب الإيجابي في وقت سابق من التعاملات مع سعى المستثمرون إلى حيازة أصول الملاذ الآمن بعد تحذير الولايات المتحدة للمواطنين بشأن فيروس كورونا، لكنه تحول للهبوط مع هدوء المخاوف.

 

كما هبط الذهب مع ارتفاع العوائد على سندات الخزانة الأمريكية من أدنى مستوى في تاريخها خلال التعاملات.

 

ويترقب المستثمرون حديث رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ولاية دالاس “روبرت كابلان” في “أوستن”، وخطاب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ولاية مينابوليس “نيل كاشكاري” في منتدى أعمال مجلس مينيابوليس.

 

وبحلول الساعة 2:20 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم شهر أبريل بنحو 0.7 % فاقداً 12 دولاراً عند مستوى 1638 دولاراً للأوقية بعد أن سجل 1657.10 دولار للأوقية في وقت سابق من التعاملات.

 

كما انخفض سعر التسليم الفوري للذهب بنحو 0.07 % عند مستوى 1633.67 دولار للأوقية بعد أن كان مرتفعاً عند مستوى 1655 دولار في وقت سابق من التداولات.

 

وخلال نفس الفترة، ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الخضراء أمام ست عملات رئيسية أخرى بنحو 0.2 % عند مستوى 99.204.


مقالات مشتركة