البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2020-02-28T00:42:25+02:00

نيللي كريم ترد على اتهامها بسرقة عادل إمام

هالة سعد

ردت الفنانة نيللي كريم، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تشابه مسلسلها الجديد “100 وش”، وفيلم “عصابة حمادة وتوتو”، والذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، والفنانة لبلبة.

 

نيللي كريم، قالت في تصريحات صحفية، إن موضوع مسلسلها مختلف تمامًا عن الفيلم، و أن موضوع النصب يُقدم مرارًا وتكرارًا في السينما العالمية، وبالتالي لا يمكن حصره علي تجربة سينمائية بعينها.

 

وأضافت: “أصل الأفلام الرومانسية مأخوذة عن رواية “روميو وجولييت”، ومع ذلك ما زالت محط اهتمام من السينمائيين، لأنها تُقدم بأحداث عصرية تلائم ما يُستجد من تطورات”.

 

ويشارك في بطولة “100 وش”، آسر ياسين، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، علا رشدي، وميدو عادل، من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، والذي تقدم فيه دور كوميدي بعد سنوات من التراجيديا.

 

كما تستعد لعرض مسلسل أخر عبر منصة “شاهد”، وهو مكون من 8 حلقات وكل ممثل يعمل مع مخرج ونجوم مختلفين.

 

أما عن مشوارها الفني فأكدت نيللي كريم، أنها لن تمثل طوال العمر ولكنها ستحترف الإخراج بعد ذلك لأنها تحب الإخراج والتصوير، وكذلك تحب مراقبة المخرج خلال عمله ورؤية الصورة المميزة.

 


مقالات مشتركة