البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

محاكم وقضايا   2020-03-02T07:33:28+02:00

غداً .. ( السبكى ) أمام المحكمة الإقتصادية بسبب عدم سداد أجور عمرو سعد

احمد على

تصدر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، غداً ، الحكم فى الدعوى المرفوعة من الفنان عمرو سعد، ضد المنتج السينمائى محمد السبكى، بسبب عدم سداد أجره المستحق فى فيلمى "حملة فرعون، وفيلم ريجاتا".

 وأوضحت القضية رقم 955 لسنة 11 قضائية، أن الفنان عمرو سعد على سيد الشهير " عمرو سعد"، أقام دعواه القضائية ضد شركة "السبكى" للإنتاج الفنى، بسبب عدم الحصول على مستحقاته عن فيلمى "حملة فرعون، وريجايتا".

 

وطالب الفنان خلال الدعوى بندب خبير محاسبي لبيان حساب صافى الإيرادات لكل من فيلم "ريجاتا، وفيلم حملة فرعون"، من إنتاج المعلن إليه الأول، وتحديد حصته منها، كما طالب بالزامهم بتقديم عقد الطالب معهم ببطولة فيلم "حديد" وإلزامه بسداد المتبقي من أجر الطالب عن الفيلم، مع الفوائد التجارية محسوبة وفقا لأعلى سعر فأئدة دائنة معلن من البنك المركزى المصري، من تاريح الاستحقاق حتى تمام السداد، والزام المعلن إليهم بالمصاريف والأتعاب.

 

وكان تقدم الفنان عمرو سعد بشكوى رسمية إلى نقابة المهن التمثيلية ضد المنتج محمد السبكي، وقام بإنذاره أكثر من مرة ولكنه لم يقم بالرد على هذا الإنذار، لذلك قام باللجوء إلى القضاء.

 

 


مقالات مشتركة