البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-03-07T11:58:28+02:00

ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

صوت الملايين

يستضيف فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، نظيره بورنموث، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويسعى ليفربول بطل أوروبا في المباراة لمصالحة جماهيره، بعد أن ودع منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من دور الـ 16، بعد الهزيمة على يد تشيلسي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، بملعب "ستامفورد بريدج".

 

وتعد هذه الهزيمة هي الثالثة على التوالي لليفربول هذا الموسم في ثلاث بطولات مختلفين، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في أبطال أوروبا، وواتفورد بالدوري الإنجليزي في الجولة رقم 28، حيث كانت الأولى للريدز بعد تحقيق الانتصارات في 27 مباراة متتالية.

 

ورغم الهزيمة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية، إلا أن ليفربول يواصل سيطرته على صدارة البريميرليج، برصيد 79 نقطة، متفوقًا بفارق 22 نقطة، على أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب، والذي له جولة مؤجلة.

 

ويستهدف ليفربول خلال هذه الفترة، لاستعادة اتزانه على الصعيد المحلي والأوروبي، حيث سيكون الفوز على بورنموث بمثابة الحافز المعنوي لكتيبة الألماني يورجن كلوب، وكذلك بروفة قوية للفريق، قبل مهمته الثأرية ضد أتلتيكو مدريد، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "أنفيلد"، بإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


مقالات مشتركة