إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-03-12T10:59:37+02:00

الأهلى يرمم دفاعه بثنائى بيراميدز

ضياء خضر

 

تستعد إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى لوضع الرتوش النهائية على صفقة ضم ثنائى دفاع بيراميدز رجب بكار وعبد الله بكرى، واللذين وقعا على عقود انتقالهما لصفوف الأهلى بداية من الموسم المقبل بشكل رسمى.

وكان السويسرى رينيه فايلر قد منح إدارة التعاقدات الضوء الأخضر لضم بكار الذى يلعب فى مركز قلب الدفاع، وذلك بعد مشاهدته فى عدة مباريات، حيث يرى المدرب السويسرى فى اللاعب البالغ 25 عامًا خيارا قويًا لدعم الخط الخلفى للفريق الأحمر، فى ظل الملاحظات الكثيرة على أداء الفريق الدفاعى فى الفترة الأخيرة.

وفى الوقت ذاته جاء التعاقد مع الظهير الأيمن رجب بكار باعتباره الخيار الأبرز على الساحة المحلية فى هذا المركز، فضلًا عن أن ضم اللاعب لن يكلف الأهلى كثيرًا كون تعاقده مع بيراميدز ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى سيضمه الفريق الأحمر فى صفقة انتقال حر لن يحصل فيها بيراميدز على أى مقابل مالى، على العكس من موقف زميله عبد الله بكرى الذى يستلزم إتمام انتقاله للأهلى موافقة بيراميدز، نظرًا لتبقى موسم إضافى فى عقد اللاعب.

وجاء تحرك الأهلى لضم رجب بكار فى ظل حالة الغموض المحيطة بمستقبل الظهير الأيمن المخضرم أحمد فتحى، والذى لم يحسم قراره إلى الآن سواء بالبقاء مع الفريق الأحمر أو الرحيل بنهاية عقده أواخر الموسم الجارى.

ويشترط فتحى تمديد عقده لموسمين للبقاء مع الأهلى، فى وقت تتمسك إدارة الكرة بالأهلى بتجديد عقد اللاعب لموسم واحد فقط نظرًا لتقدمه فى السن، وهو ما يرفضه اللاعب بشكل قاطع.

ويعزز من رفض فتحى لشرط الأهلى وجود عرضا مغريا مقدم للاعب من نادى بيراميدز، للحصول على خدماته بعقد يمتد لموسمين، مقابل مبلغ ضخم يتخطى ما يحصل عليه حاليًا اللاعب المخضرم مع فريق النادى الأهلى.

وحتى اللحظة ما زال فتحى يترك الباب مفتوحًا أمام مسئولى الأهلى أملًا فى الاستجابة لمطلبه بالتجديد لموسمين حتى ولو بمقابل مالى يقل عن المعروض عليه من نادى بيراميدز، وذلك فى ظل رغبة اللاعب لاختتام مشواره الكروى فى صفوف فريق النادى الأهلى.


مقالات مشتركة