البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-03-15T12:24:27+02:00

رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفيات لعلاج مرضى كورونا مجانا

صوت الملايين

أكد نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو مجدداً اهتمامه البالغ بالمجتمع وخدمة الناس، حيث قرر تحويل سلسلة الفنادق التى يمتلكها فى البرتغال إلى مستشفيات للمساهمة فى الجهود المبذولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقرر رونالدو تحويل الفنادق التى تحمل علامته التجارية “سى آر 7” إلى مستشفيات لعلاج المرضى المصابين بهذا الفيروس مجانا، كما قرر أن يدفع رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات من ماله الخاص.

 

وبعث رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، رسالة أمس الأول الجمعة، إلى جميع المصابين بعدوى فيروس “كورونا” المستجد، مطالباً إياهم بضرورة الانتباه والالتزام بالتعليمات الصحية للخروج من هذه الأزمة التى يواجهها العالم.

 

وذكر على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”: “العالم يمر بفترة صعبة للغاية تتطلب أقصى عناية وانتباه منا جميعا”. وقال إن “حماية الأرواح البشرية يجب أن تكون أهم من كل المصالح الأخرى”، مضيفا: “من المهم أن نتبع جميعا نصائح وتعليمات منظمة الصحة العالمية والسلطات المحلية للتعامل مع الوضع الحالى”.

 

وسافر رونالدو إلى إقليم ماديرا البرتغالى يوم الإثنين الماضى، ومن المقرر أن يظل مع عائلته وصديقته جورجينا رودريجيز وأطفاله الأربعة، لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا فى إيطاليا.


مقالات مشتركة