البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2020-03-22T12:37:30+02:00

فرقة موسيقى يابانية تتصدر الأكثر مبيعاً في العالم عام 2019

هالة سعد

احتلت فرقة موسيقى البوب اليابانية “أراشى” صدارة الأكثر مبيعاً عام 2019 لتصبح بذلك أول فرقة أو مغنى فردى يابانى تحقق هذا الإنجاز فى عالم الموسيقى.

 

وأعلن الاتحاد العالمى لصناعة الصوتيات أن الفرقة المشكلة من مجموعة من الشباب باعت ما مجموعه 3.3 مليون نسخة من ألبومها الشهير الصادر فى العام الماضى فى شهر يونيو والفيديو المجمع الصادر فى أكتوبر الماضى.

 

وجاءت المغنية الأمريكية تيلور سويفت فى المركز الثانى ، في حين جاءت الفرقة الكورية الجنوبية “بى تى” المشكلة من مجموعة من الشباب فى المركز الثالث.

 

وذكر اتحاد صناعة التسجيل فى اليابان أنه تم بيع أكثر من مليونى نسخة من البوم فرقة أراشى الذى يواكب مرور 20 عاما على تكوينها بجانب 750 الف نسخة فيديو فى اليابان وحدها.

 

يذكر أن قائمة الاكثر مبيعا يتم إعلانها وفقا لمبيعات النسخ العادية والرقمية
مقالات مشتركة