البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

كتاب وآراء   2020-03-22T12:57:53+02:00

وكم ذا بمصر من أيات

الشيخ سعد الفقى

آية الحديدي رئيس قسم العناية المركزة ب مستشفى صدر المنصورة ، ليست طبيبه وفقط بل هي انسانه تقدمت وكان موقفها النبيل والمتفرد وكان موقفها البطولي تطوعت  دون خوف من العدوى والإصابة، لمرافقة السيدة المصابة بـ" كورونا " رافقتها من مركز بلقاس الي مستشفى العزل بالإسماعيلية . كم من ايات في مصر في كل المستشفيات وأماكن الخدمه بالتأكيد كثيرون يعملن  في صمت دون أنتظار لجزاء أو شكر حسبه لوجه الله تعالي وارضاء للضمير

وهو أغلي مايمتلكه الانسان  هكذا المصريون في الملمات والنوائب .الارض الطيبه تخرج كنوزها وتفصح عن طيب معدنها . لن تكون الطبيبه الانسانه أيه الحديدي اخر الايات فعندنا الكثير والكثير . أعادت ايه للطب معناه الكبير وقدمت بفعلتها البرهان ان الطب رساله لاوظيفة .موقف لايمكن نسيانه وباب مفتوح لأبواب الخير فتحته الطبيبه الباب  وسيلحق بها في موقفها أخريات من قريناتها.

وأخرين في كل فروع الخدمه. قدم المصريون كما قدموا في الماضي أروع النماذج والأمثله في التضحيه والإيثار وحب الوطن والترسيخ لكل ماهو انساني . يقيني أن الدكتوره ايه لم تكن تفكر في تداول موقفها المحترم عبر وسائل النواصل الاجتماعي ولم تفكر في تكريم من هنا او هناك . ربما كان تفكيرها هي انقاذ الأم المريضه المكلومه ورأت أنها كوالدتها التي حملتها في بطنها وأرضعتها وسهرت الليالي من أجل تربيتها ورعايتها .

أيه ككل الايات نشأت في أسره طيبه تعلمت حب الناس كل الناس  وحب مهنتها وان الطب رساله لامهنه . أزالت الغبار الذي لحق

بالمهنه والتغالي في أجور العمليات الجراحيه والتنكيل بالمرضي  . قالت دون ان تنطق بكلمه واحده نحن الاوفياء هنا في قلب الحدث وفي وسط المعركه . لم تهرب بل قدمت أروع الأمثله في العطاء . أيه كغيرها تلميذه نجيبة للدكتور / مجدي يعقوب وابراهيم بدران وغيرهم كثير . مصر البلد التي تجلي الله علي ارضها .

لايمكن ان تضام هي في كنف الله ورعايته لاتخافوا عليها

مادام فيها الكثير من الايات واصحاب العطاءات ..

حفظ الله مصر ارضا وشعبا ورئيسا


مقالات مشتركة