البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-04-06T10:53:51+02:00

لاعبو والجهاز الفنى للمصرى يعلنون تنازلهم عن نصف رواتبهم بسبب كورونا

ضياء خضر

أعلن عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للنادى المصرى، تنازل الجهاز الفنى للفريق عن نصف راتبه لإدارة النادى بعد إيقاف النشاط الكروى فى مصر بسبب فيروس كورونا.

 

وأشار السقا فى تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى أن لاعبى الفريق أيضًا وافقوا على التنازل عن 50% من مستحقاتهم المالية لنفس السبب، وقال المدير الرياضي للفريق البورسعيدي: “الجهاز الفني للمصري بقيادة طارق العشري تنازل عن نصف راتبه لإدارة النادى بسبب أزمة كورونا الحالية”.

 

وأكمل: “كذلك اللاعبين، تحدثنا معهم من أجل التنازل عن جزء من رواتبهم، ولكن الأمر أخذ بعض الوقت قبل أن نحصل على موافقة الجميع”.

 

واختتم السقا : “فوضنا 6 لاعبين للحديث بلسان الجميع، وحصلنا على موافقتهم بالفعل من أجل التنازل عن 50% من مستحقاتهم لدى النادى بعد أزمة إيقاف النشاط”.


مقالات مشتركة