البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-04-11T11:37:35+02:00

بسبب كورونا .. تراجع قيمة رمضان صبحى التسويقية من 68 إلى 55 مليون جنيه

ضياء خضر

تراجعت القيمة التسويقية لرمضان صبحي، صانع ألعاب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار للنادي الأهلي بشكل كبير، فى ظل توقف النشاط الرياضي حالياً بسبب انتشار وباء كورونا المستجد. وانخفضت القيمة التسويقية لرمضان بمقدار 800 ألف يورو دفعة واحدة، أى ما يعادل 13 مليوناً و700 ألف جنيه.

 

وكانت قيمة رمضان صبحي قد وصلت إلى 4 ملايين يورو بعد إعارته للنادي الأهلي، وهو ما يعادل 68 مليوناً و900 ألف جنيه، قبل أن تتراجع فى 8 أبريل الجارى إلى 3 ملايين و200 ألف يورو، أى ما يعادل 55 مليون جنيه مصرى.

 

يذكر أن أعلى قيمة تسويقية وصل إليها رمضان صبحي كانت فى 2018 عندما انضم إلى هيدرسفيلد الإنجيليزي، حيث كانت قيمة اللاعب تقدر بـ 7 ملايين يورو، أى ما يعادل 120 مليون و700 ألف حنية مصري.

 

ويكثف مسئولو الأهلي البحث عن جناح مهاجم سوبر، تلبية لاحتياجات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والذي أكد على حاجته لمهاجم يُجيد اللعب على الأطراف خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك خلال جلسته الأخيرة مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على قطاع كرة القدم.

 

ويرى مسئولو الأهلي أن مهمة الإبقاء على رمضان صبحي تبدو صعبة بعد انتهاء اعارته، عقب إعلان اللاعب رغبته في العودة من جديد لأوربا سواء بالاستمرار في ناديه هيدرسيفيلد الإنجليزي أو الرحيل لنادي أخر.

 


مقالات مشتركة