البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

محاكم وقضايا   2020-04-11T23:29:23+02:00

النيابة العامة بالكويت تحتجز مبارك البغيلي 15 يومًا بتهمة الإساءة إلى مصر

صوت الملايين

أصدرت النيابة العامة بالكويت قرارًا باحتجاز مبارك البغيلي 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة الإساءة إلى مصر على خلفية التغريدات التي شن من خلالها حملة إساءة ضد مصر.

 

وكانت النيابة العامة بالكويت قد استدعت قبل يومين، مبارك البغيلي بتهمة استخدام حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة للدولة المصرية، إنه يستخدم حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لبث أكاذيب لا أساس لها من الصحة والإساءة للعلاقات الطيبة بين شعبي البلدين.

 

وجاءت الدعوى المرفوعة ضده من وزارة الخارجية الكويتية بتهمة الإساءة إلى مصر مستغلًا بذلك اسم الكويت من خلال حسابه في تويتر وبيعه نظير مبلغا ماليا يتقاضاه شهريا من شخصان يديران الحساب وهما من الجنسية الفلسطينية أحدهما مقيم بقطر والأخر بالأردن.

 

وكان سامح شكري وزير الخارجية قد تلقى أمس الجمعة اتصالا هاتفيا من نظيره الكويتي الشيخ د.أحمد الناصر الصباح، الخميس الماضي، حيث تطرق الجانبان إلى التفاصيل المتعلقة بالعلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين- وفق بيان رسمي صدر عن الخارجية الكويتية..


مقالات مشتركة