البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2020-04-14T10:14:04+02:00

تواصل صرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة لليوم الثانى على التوالى

هالة سعد

تواصل الهيئة القومية للبريد وبنك التنمية والائتمان الزراعي، لليوم الثاني على التوالي، صرف المنحة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للعمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات أزمة كورونا وقدرها 500 جنيه.

 

كان صرف المنحة بدأ منذ أمس على أن يستمر ليوم الخميس لنحو مليون ونصف المليون عامل غير منتظم.

 

كان وزير التنمية المحلية أعلن في وقت سابق أنه تم تقسيم المستحقين علي شرائح، بحيث تصرف من خلال رسالة نصية ترسل على التليفون المحمول للمستحق قبل 24 ساعة من استحقاقه للصرف تحدد بالرسالة يوم الصرف، ومكتب البريد أو فرع البنك الزراعي المصري الذي سيتم الصرف منه.

 

وأكد الوزير أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بعدم وجود تكدس من جانب المستحقين حفاظا علي سلامتهم، قامت اللجنة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي برئاسته بوضع كل الإجراءات الاحترازية وآليات الصرف، وحرصا منها على عدم التزاحم أمام منافذ الصرف المقررة، وتجنبا لحدوث نقل عدوى فيروس كورونا ، تم تخصص 4 آلاف منفذ للبريد على مستوى الجمهورية، فضلا عن 600 مدرسة في بعض المحافظات للصرف من خلالها، بالإضافة إلى فروع البنك الزراعي المصري في بعض المحافظات.

 

ولفت وزير القوي العاملة، إلي أنه حرصا علي مراعاة الظروف الطارئة التي تحول دون صرف المنحة للبعض، فسوف يراعي تخصيص موعد سوف يعلن عنه لصرف مستحقات من سيتخلف عن اليوم المخصص له.


مقالات مشتركة