جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-06-12T18:24:52+02:00

وزير الرياضة: انتهاء ٨٥٪؜ من استعدادات مصر لاستضافة كأس العالم لكرة اليد

ضياء خضر

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ، بجولة تفقدية للصالة المغطاة في برج العرب غرب الإسكندرية، وذلك في إطار متابعته المستمرة للتجهيزات الخاصة بالصالات التي من المقرر أن تستضيف منافسات كأس العالم لكرة اليد ٢٠٢١.

 

رافق الوزير خلال الجولة الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والدكتوره صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

 

وقال الدكتور أشرف صبحي -في تصريحات على هامش جولته – إن مصر ستستضيف ذلك الحدث العالمي في يناير المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم إنتهاء الاستعدادات لاستضافة ذلك الحدث في شهر أكتوبر المقبل.

 

وكشف الوزير عن أنه تم الانتهاء من نحو ٨٥٪؜ من الاستعدادات والتجهيزات الخاصة لاستضافة مصر لمونديال العالم لكرة اليد.

وأشار صبحي إلى أنه يتابع الملاعب التي ستستضيف البطولة، حيث يقوم بالزيارات والجولات بصحبة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

 

وفي ختام تصريحاته، توجه وزير الشباب والرياضة بالشكر للقوات المسلحة على المجهود الكبير الذى يتم بينها وبين شركات القطاع المدنى والخاص من أجل الانتهاء من التجهيز.

 

من جانبه، أكد الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أن البطولة ستقام في موعدها، مشيرا إلى أنه سعيد بالتطور الذى يحدث في الاستعدادات للبطولة، وقال “أمامنا أقل من ٣ اشهر للانتهاء من الاستعدادات لاستضافة المونديال.

 

كام الاتحاد الدولي لكرة اليد أعلن منح مصر حق استضافة بطولة العالم في 2021، وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في روسيا
مقالات مشتركة