البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-09-04T08:34:47+02:00

الزمالك يحسم قمة الوصافة ويهزم بيراميدز بثنائية في الدوري

صوت الملايين

فاز الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما ، في استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدري الممتاز، ليحسم بذلك صراع الوصافة.

 

وأحرز هدفي الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 41، وكابونجو كاسونجو في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

 

ونجح الزمالك في ترجمة سيطرته ومحاولاته لهدف التقدم في الدقيقة 41 من عمر المباراة بعد بينية من زيزو لبن شرقي الذي حولها عرضية قوية ارتطمت بيد الحارس ووصلت إلى مصطفى محمد الذي أودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

 

ومن هجمة مرتدة أنفرد كاسونجو بالمرمى من وسط الملعب ليتوغل نحو المرمى ويخرج المهدي سليمان ولم يستطع إنقاذ الكرة ليسجل كاسونجو الكرة في الشباك في الدقيقة 83 من عمر المباراة وتنتهي المباراة بفوز القلعة البيضاء بهدفين دون رد.

 

وارتفع رصيد الزمالك – بهذا الفوز – إلى 48 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثالث.


مقالات مشتركة