البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-09-05T16:43:39+02:00

رسميا.. ميسي يعلن البقاء في برشلونة

صوت الملايين

أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتزامه البقاء في برشلونة على الأقل حتى نهاية عقده مع النادي الكتالوني في 30 يونيو 2021، مشيرا إلى أن ذلك يأتي رغبة منه في عدم مواجهة النادي الذي يحبه في المحكمة.

 

 

وقال ميسي، في تصريح نقلته صحيفة (ماركا) الإسبانية، “لم أرد مطلقا الذهاب للمحكمة ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، وإذا كانت هذه الطريقة الوحيدة التي يمكنني المغادرة بها فإنني سأبقى”.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن هذا الإعلان يأتي بعد محادثات أجراها خورخي ميسي والد ووكيل أعمال اللاعب مع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو هذا الأسبوع، مشيرة إلى أنه من المنتظر الآن عودة اللاعب لتدريبات “البلاوجرانا” ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد لليجا الإسبانية.

 

 

يذكر أن خورخي ميسي أكد في بيان بوقت سابق من هذا اليوم إمكانية فسخ نجله ليو عقده مع برشلونة دون دفع الشرط الجزائي البالغة قيمته 700 مليون يورو اعتبارا من نهاية موسم 2019-2020 والانتقال لأي ناد آخر، بينما ردت عليه رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” لتؤكد ضرورة دفع اللاعب للمبلغ، مما رشح الموقف لإمكانية الوصول للمحاكم بين الطرفين.


مقالات مشتركة