البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-09-05T16:47:18+02:00

وزير الرياضة : عازمون على تحقيق النجاح الباهر لمونديال اليد “رجال” 2021 على مختلف الأصعدة

ضياء خضر

اكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ..إننا عازمون على تحقيق النجاح الباهر لبطولة العالم لكرة اليد رجال 2021 بمصر على مختلف الأصعدة التنظيمية والفنية والإدارية بفضل ما تتميز به مصر من مقومات نجاح من خبرات تنظيمية وتوافر البنية الإنشائية الرياضية ووسائل الانتقال وفنادق الإقامة والمطارات الدولية والمعالم السياحية وعوامل الأمن والأمان والاستقرار.

 

ووجه صبحي – في تصريحات له اليوم /السبت/ – الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي علي تقديم الدعم والتوجيه لإخراج مونديال اليد بشكل يليق بمكانة مصر الدولية والتاريخية، مضيفا إن كلمة السر في تحقيق النجاح للبطولة يكمن في تكاتف وتعاون الجميع من مؤسسات الدولة والجماهير المصرية والاتحاد الدولي والمصري لليد، داعيا إلى استمرار تكاتف الجميع من أجل تحقيق النجاح المبهر للبطولة وتنظيمها على أفضل مستوى.

 

ومن المقرر أن تقام بطولة العالم لكرة اليد رجال 2021 في الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021، وستكون هذه أول نسخة تضم 32 فريقا بدلا من 24، وتقام منافساتها على 4 صالات، وهي: صالة ستاد القاهرة، صالة العاصمة الإدارية الجديدة، صالة 6 أكتوبر، صالة برج العرب.

 

وسيقام حفل قرعة البطولة في نسختها رقم 27 بمشاركة 32 دولة لأول مرة في تاريخ البطولة، في السابعة مساء اليوم /السبت/ بمنطقة الأهرامات.. ومن المنتظر أن يشهد حفل القرعة العديد من المفاجآت القوية، خصوصا أن العالم كله ينتظر قرعة مونديال اليد، حيث وقع اختيار شركة “تذكرتي” بالاتفاق مع اللجنة العليا المنظمة للبطولة على الموسيقار عمر خيرت لإحياء الحفل، وسيقدم عددا من السيمفونيات الموسيقية والأغاني التي طالما نالت إعجاب الجمهور، فضلا عن الثلاثي الإعلامية جاسمين طه والفنان خالد النبوي والفنانة إنجي المقدم لتقديم الحفل.


مقالات مشتركة