البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   2020-10-04T06:04:39+02:00

مندوب اليمن : لانطلب معونات ولكن نحتاج الخبرات المصرية

د. عادل عبدالله

أكد المستشار عبدالهادي شهاب الدين  مندوب دولة اليمن خلال كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر محاكاة مجلس الوحدة الإقتصادية العربية بمدينة الغردقة ، أن بلاده عانت المشكلات قبل أن تدق الحرب طبولها ولكن جاءت الظروف الحالية لتزيد التفرقة والتشتت بين طوائف الشعب .

أوضح أن بلاده لاتحتاج معونات من أي جهة ، بل لديها من الموارد الكثير مايكفي لتحقيق منافع متبادلة مع من يقدم يد الدعم لأبناء الشعب اليمني، وبالتالي سيعم الخير علي الجميع .

أكد أن أبرز الملفات التي يحب حلها حاليا في اليمن تكمن في المياه والزراعة والصحة والصيد ، ودولة مصر لديها الكثير من الخبرات العالمية التي لن تتواني عن دعم أشقائهم اليمنيين بتدريبهم وإعادة تأهيلهم .

 

من جانب أخر أكد أحمد رأفت مسؤول ملف  سوريا  بالمحاكاة أن لديه مشروع يكمن في تقديم الغذاء والدواء لأبناء الشعب السورى ، وجاء حضوره المحاكاة ليوفر غطاء دولي يضمن وصول الدعم لمستحقيه داخل سوريا ، داعيا كل الدول العربية للوقوف بجانب الشعب السوري.


مقالات مشتركة