البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2020-10-17T13:49:08+02:00

مى عز الدين فى الغردقة بسبب " خيط رفيع "

هالة سعد

تستكمل الفنانة مي عز الدين تصوير مسلسلها الجديد "خيط حرير"، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث يتبقى له أسبوع فقط وينتهي تصوير العمل بالكامل.

 

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة مي عز الدين إنها من المقرر أن تصور عدد من مشاهد العمل خارج مدينة القاهرة، وبالأخص في مدينة ساحلية.

 

وأشارت إلى إن فريق عمل المسلسل اختار أكثر من مدينة ساحلية للتصوير داخلها، ووقع الإختيار على كلا من الساحل الشمالي والعين السخنة والغردقة، ولكن فريق العمل استقر على مدينة الغردقة، حتى يسافرون إليها لتصوير عدد من المشاهد هناك.

 

مسلسل "خيط حرير" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عز الدين كلا من الفنانين، محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ونيقولا معوض، ومي سليم، وأحمد خليل، ويوسف عثمان، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

وتجسد مي عز الدين في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال تمتلك مجموعة شركات كبيرة في القاهرة ودبي، وتقع في مشاكل خلال الأحداث
مقالات مشتركة