الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2020-12-06T07:10:52+02:00

الأعلى للإعلام”: وقف “صبايا الخير” لحين انتهاء التحقيق مع مقدمة البرنامج

هشام سعيد

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم السبت، وقف برنامج “صبايا الخير” المعروض على قناة النهار لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانوني للقناة.

 

جاء ذلك بعد أن ناقش المجلس الشكاوى المقدمة ضد البرنامج في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب.

 

وبحث المجلس تقرير الرصد بشأن إعلانات ما يدعى أنه “شبكة قنوات الأولى للإعلام”، وقرر استدعاء الممثل القانوني لقناة “سترايك” الفضائية المملوكة لشركة الأولى، وبحث مدى قانونية إجراءات الترخيص المنتهي ولم يتم تجديده أو توفيق الأوضاع وفقاً للقانون حتى الآن.

 

وقرر المجلس استدعاء سميرة الدغيدي، مالكة قناة LTC وشبكة القنوات الجديدة، لسؤالها حول ما ورد بتقرير الرصد، خاصة أن المجلس لم يبت حتى الآن في طلب تعديل هيكل المساهمين لشركة الأولى، ولم يتم تقديم طلب للمجلس بتعديل اسم قناة “سترايك” المملوكة لشركة الأولى للإعلام أو شعارها.

 

وبحث المجلس كذلك الشكوى المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات ضد برنامج “٩٠ دقيقة” على قناة المحور ومقدم البرنامج أسامة كمال بشأن ما ورد بحلقة ٢٨ نوفمبر، وقرر المجلس الموافقة على توصية لجنة الشكاوى بشأن ما تم من مخالفات بالحلقة وإيقاف مقدم البرنامج لمدة أسبوعين وتغريم القناة 100 ألف 
مقالات مشتركة