البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2020-12-15T12:08:43+02:00

أندية دورى أبطال أوروبا تغيب عن صدارة دوريات “بيج 5”

وكالات

تشهد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى “بيج 5″، خلال الموسم الحالي 2020 – 2021، ثورة كبيرة، على مستوى متصدرى تلك الدوريات، في ظل غياب الأندية التي ظلت تفرض سيطرتها في سباق الصدارة، خلال السنوات الأخيرة.

 

وفرضت أندية غائبة عن تحقيق ألقاب الدوري في “بيج 5″، نفسها خلال الموسم الحالي، من خلال بداية قوية، جعلت الأندية التي تشارك في دورى أبطال أوروبا، تغيب تماما، على صدارة تلك الدوريات، في المقابل فرضت أندية الدوري الأوروبي، سيطرتها على القمة.

 

فعلى مستوى الدوري الإنجليزي، يتصدر توتنهام، بفارق الأهداف، عن ليفربول، حامل اللقب، بعد تساويهم برصيد 25 نقطة، بعد مرور 12 جولة من عمر المسابقة.

 

وفى إسبانيا، يتفوق فريق ريال سوسيداد، بفارق الأهداف، عن أتلتيكو مدريد، في صدارة الليجا، متساويا، برصيد 26 نقطة، بعد خوض الروخى بلانكوس مباراتين أقل.

 

ويتصدر ميلان، الدوري الإيطالي، برصيد 26 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط، عن فريق إنتر ميلان، صاحب الوصافة، برصيد 24 نقطة، حيث يقدم رفاق النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، موسما إستثنائيا، في جميع المسابقات.

 

وفى ألمانيا، يتصدر فريق باير ليفركوزن، جدول ترتيب البوندزليجا، بعد مرور 11 جولة، برصيد 25 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى، برصيد 24 نقطة، وحامل اللقب في أخر 8 مواسم.

 

وأخيرا فى فرنسا، يتصدر فريق ليل، بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان، مع تساويهم برصيد 29 نقطة، بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة
مقالات مشتركة