جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2020-12-15T20:55:13+02:00

أسرار حفلات النجوم فى رأس السنة الجديدة

صوت الملايين

 

رغم تداعيات فيروس كورونا على المستوى العالمى والإقليمى والدولى ، إلا أنها لم تمنع إقامة  حفلات رأس السنة الجديدة التى يشارك فى إحيائها نجوم ونجمات الصف الأول فى مصر .

حيث يحيي كل من الهضبة عمرو دياب، والنجم تامر حسني، للمرة الأولى في مكان واحد حفل رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر أن يقيم كل منهما حفلًا في فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ، حيث سيكون حفل الهضبة يوم 30 ديسمبر، بينما حفل تامر يوم 31 ديسمبر. وأكد المسئولون عن تنظيم الحفل أنه سيقتصر على نزلاء وضيوف فندق ريكسوس بشرم الشيخ، وتعد الحفلتين من أضخم الحفلات التي ستقام بمصر تزامنًا مع العام الجديد.

 

بينما يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل رأس السنة 2021 هذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت يقام الحفل في “سي سايد بافيون”، والأسعار من 400 دولار إلى 900.

 

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فسوف تحيى حفل غنائي ليلة رأس السنة 2021 ليلة رأس السنة بصحبة الفنان صابر الرباعى بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل وتراوحت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي في رأس السنة، ما بين 10 و15 ألف جنيه لفئة “VIP”، و8 آلاف جنيه للفئة .

 

النجم اللبناني وائل جسار، سيحيي حفلاً غنائيًا يمتع فيه معجبيه وجمهوره بباقة من أجمل ما غنى، بأحد فنادق القاهرة يوم 31 ديسمبر، يليه تقدم فقرة استعراضية للراقصة صافيناز ونجوم الغناء الشعبي محمود الليثي وأمينة وسمر الحسيني.

 

بينما يشارك الفنان التونسي صابر الرباعي، بإقامة حفله على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في يوم 25 ديسمبر، ، حيث طرحت الشركة المنظمة للحفل 5 فئات للتذاكر الخاصة بالجمهور وجاءت كالتالي: "الفئة الأولى بمبلغ 1800 جنيه، والثانية بملبغ 1500 جنيه، والفئة الثالية بمبلغ 1200 جنيه، والفئة الرابعة بـ900 جنيه، والخامسة والأخيرة بملغ 600 جنيه".

كما يشارك النجم اللبناني صوت الجبل عاصي الحلاني، في حفلات الكريسماس بأحد فنادق القاهرة.


مقالات مشتركة