جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-02-17T00:07:30+02:00

أمسية فى حب مصر والنادى الأهلى ونبذ التعصب الرياضى

صوت الملايين

" دعوة لنبذ التعصب الرياضى من ملاعبنا "، هذا هو الشعار والهدف الذى دفع  اللواء مهندس محمد العشماوى مدير إدارة التدريب المهنى ، لتوجبه دعوة على العشاء لعدد من أصدقاء الزمن الجميل من قيادات القوات المسلحه وعشاق كرة القدم بمناسبه حصول النادى الأهلى على المركز الثالث عالمياً .  شارك بالحضور مجموعة من الشخصيات المحترمة ومنهم اللواء مهندس كمال وفائى مدير إدارة المركبات " زعيم الأهلاويه ،  اللواء أشرف العشرى عاشق الأهلى ، اللواء محمد حماد رئيس رابطة مشجعى الأهلى وعضو الجمعية العموميه بالنادى الأهلي ، دكتور عميد أحمد العدل صاحب الرؤيه الكرويه المميزة ، اللواء مصطفى الشال الأهلاوى الكبير ، اللواء مجدى الدسوقى من قيادات الإنتاج الحربى ، اللواء إيهاب شومان من قيادات القوات المسلحه ، اللواء محمد عبدالعظيم من رموز القوات المسلحه  .

وقد تجلت الروح الوطنيه بحضور لواء مصطفى عاطف رئيس رابطه مشجعى الزمالك بالمنصورة والذى قام بتشجيع الأهلى أمام فريق بالميراس بطل البرازيل ، كما حرص الدكتور أيمن عبدالمنعم الوزير السابق على الحضور حباً ورغبة فى إرساء مبدأ " نبذ التعصب الرياضى " .

من جانبه أكد الإعلامى جمال الصباغ أن حضور نجم الأغنيه الشبابيه والشعبية بالوطن حكيم أضفى البهجه والسرور خلال اللقاء  لتواضعه الجم وعشقه لوطنه .

كما حرص الدكتور السيد عبدالستار على تهنئه جميع الإهلاويه بهذا الفوز الكبير .

وشارك بالحضور الاعلامى الكبير محاسب أحمد العطار فور الوصول من الأراضي المقدسة .

وحضر من الأجهزة السيادية كلا من العقيد محمد المهدى يوسف والمقدم أحمد صدقى  وهما من كبار محبى كرة القدم ونبذ التعصب .

كما حرص على الحضور دكتور محمد كمال وفائى والمحاسب عمرو عبدالستار  والمهندس ماجد محمد حماد  والمهندس باهر مصطفى عاطف والمهندس أدهم مصطفى عاطف .

كما أضاف حضور لواء خالد عبدالسلام كل الحب والسعادة خلال اللقاء  بسبب عشقه لكرة القدم والنادى الأهلى.

وكان للحضور المميز للواء مهندس عصام الشيخ رئيس أركان التدريب المهنى دور كبير فى إضفاء البهجة على اللقاء ، كما كان هناك دور رائع للتنظيم الذى قام به العقيد محمد المناوى ومنسق الحفل مستر عمرو القط .


مقالات مشتركة