البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-05-28T23:39:18+02:00

حاكمة طوكيو: من الصعب تأجيل الألعاب الأولمبية مرة أخرى

صوت الملايين

 

أكدت حاكمة طوكيو يوريكو كويكى، أنه سيكون من الصعب تأجيل دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية “طوكيو 2020″، التي ستعقد هذا الصيف، مرة أخرى.

 

وقالت كويكي، في تصريحات للصحفيين نقلتها هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) ، إن تأجيلاً آخر سيجعل الأولمبياد مختلفة تمامًا وذلك بسبب التغييرات في حماس الرياضيين وقدراتهم الجسدية، مشددة على أن الفكرة الأساسية تكمن في ضمان إقامة الأولمبياد بطريقة آمنة ومأمونة.

 

ومن المقرر أن يتم اتخاذ قرار من جانب اللجنة المنظمة للأولمبياد وآخرين بشأن عدد المتفرجين المحليين الذين سيُسمَح لهم بحضور الألعاب في شهر يونيو المقبل مع مراقبة اتجاهات العدوى. فيما تم حظر حضور المتفرجين الأجانب القادمين من الخارج بالفعل.

 

يشار إلى أن اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة لألعاب طوكيو أعلنتا، في نهاية مارس من العام الماضي، عن تأجيل الأولمبياد الصيفية إلى يوليو عام 2021 بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

 

ومن المقرر الآن إقامة أولمبياد طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو القادم، حتى الثامن من أغسطس القادم، تليها دورة الألعاب البارالمبية، لذوي الاحتياجات الخاصة، التي تجرى في الفترة من 24 أغسطس حتى الخامس من سبتمبر القادم.


مقالات مشتركة