البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-06-17T14:51:23+02:00

وليد سليمان: هدفنا تحقيق اللقب الإفريقي العاشر وإسعاد جماهير الأهلي

ضياء خضر

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وليد سليمان أنه وجميع اللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد قبل مباراة نادي الترجي التونسي; نظرا لأهميتها.

 

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي، بعد غد السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب حمادي العقربي في رادس.

 

وأعرب وليد عن تمنياته بتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمة الأهلي في مباراة العودة في القاهرة; لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال سليمان - في تصريحات صحفية اليوم /الخميس/ - "إنه تعافى تماما من آثار الكدمة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف "فريق الترجي التونسي يمتلك خبرات كبيرة، ومثل هذه المباريات لا تحتمل أي تكهنات أو توقعات بشأن مستوى الفريقين قبل المواجهة"، مشيرا إلى أن مباراة الترجي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا تاريخية، وجميع لاعبي الأهلي يضعون نصب أعينهم ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في رادس، وقد تعاهدوا على ذلك، من أجل إسعاد الجماهير.

 

وتابع وليد سليمان قائلا "سعيد بمساندة جماهير الأهلي الدائمة لي وزملائي وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، حتى نسعدهم هذا الموسم بتحقيق اللقب الإفريقي العاشر".

 

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي قد وصلت إلى تونس مساء أمس الأول الثلاثاء.


مقالات مشتركة