البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2021-06-29T18:23:29+02:00

مدير أمن المنوفية ينتصر للبسطاء في مواجهة مدعي النفوذ .. تمكين كراكات الإصلاح الزراعي من تطهير المصارف و إنقاذ ٢٠٠ فدان من البوار

صوت الملايين

في استجابة سريعة من أجهزة وزارة الداخلية، لما نشرته "صوت الملايين" بشأن استغاثة وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية المهندس محمد بركات التركاوي ، لإنقاذ الزراعات من التلف ومساحة ٢٠٠ فدان من البوار،  جراء منع احد المواطنين كراكات مملوكة  لهيئة الإصلاح الزراعي من تطهير المصرف المغذي .

 على الفور  أصدر اللواء احمد فاروق مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، تعليماته لمرؤسيه بفحص ما نشرناه، بخصوص استغاثة وكيل وزارة الزراعة وشكاوي المتضررين بقرية اصطباري بمركز شبين الكوم.

وعندما تبين له تعطيل معدات حكومية من أداء عملها، أعاد الأمور إلى نصابها معليا شان القانون، والحفاظ على هيبة الدولة دون سواهما، وبالفعل تحرك العميد محمد جمعة مأمور مركز شرطة شبين الكوم، والمقدم محمد المغربي رئيس مباحث المركز، لتمكين كراكات الإصلاح الزراعي من القيام بتطهير المصرف لإنقاذ زراعات البسطاء.

ان انتصار مدير أمن المنوفية ومامور مركز شبين الكوم، ورئيس المباحث للقانون، ونصرة المظلومين في مواجهة مدعي السطوة والنفوذ، زرع الطمأنينة في نفوس الاهالي، بعد أن سيطر اليأس عليهم طوال الأسبوع الماضي، لعدم قدرتهم على التصدي للممارسات، التي لا تتسق مع سياسات الدولة وتطلعاتها في الجمهورية الجديدة .

لم يتوقف مسؤولي الأمن عند إعادة الأمور لطبيعتها، وانقاذ الزراعات من التلف والأرض من البوار، بل امتد الي وضع التدابير القانونية لمنع تكرار مثل هذه التصرفات البغيضة مستقبلا، بما يعني ان اللواء احمد فاروق والعميد محمد جمعة، والمقدم محمد المغربي، واصلوا الليل بالنهار  لاجلاء الحقيقة على أرض الواقع، لايمانهم بانهم أصحاب رسالة في المقام الأول ، قبل أن يكونوا مسؤولون وقيادات بوزارة الداخلية  .

فى السياق ذاته لا يمكن اغفال دور المهندس محمد بركات، الذى خاطب الجهة الأمنية، لادراكه حجم الخطر الذي سينجم عن تعطيل عمل الكراكات، ولد ايته بأن التناغم المؤسسة الأمنية، سبضع حدا لمحاولات العابثين.


مدير أمن المنوفية الجديد: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الانضباط | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية


مقالات مشتركة