البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-08-17T00:31:42+02:00

رسميا.. إقامة منافسات دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو بدون جمهور

ضياء خضر

قررت الأطراف الأربعة المعنية بتنظيم دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو إقامة الألعاب دون السماح بحضور جمهور في أي من الأماكن.

 

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أنه تم اتخاذ القرار خلال اجتماع لممثلي كل من اللجنة المنظمة للالعاب البارالمبية، والحكومة اليابانية وحكومة العاصمة طوكيو، واللجنة الدولية للألعاب البارالمبية، مشيرة إلى أن رئيس اللجنة الدولية للألعاب البارالمبية أندرو بارسونز كان من بين المشاركين في الاجتماع.

 

يشار إلى أنه قبل 8 أيام على انطلاق دورة الألعاب البارالمبية، ناقش الممثلون المجتمعون مسألة السماح للمتفرجين بمشاهدة منافسات دورة الألعاب البارالمبية، ويأتي ذلك بعدما أقيمت معظم فعاليات دورة الألعاب الأولمبية من دون متفرجين.

 

ومن المقرر أن يتم إقامة منافسات الألعاب البارالمبية، التي ستنطلق في 24 أغسطس الجاري وحتى الخامس من سبتمبر المقبل، في 4 محافظات يابانية; تخضع 3 محافظات منها وهي طوكيو وسايتاما وتشيبا لحالة الطوارئ لمكافحة انتشار فيروس "كورونا"، ومن المقرر أن يتم وضع المحافظة الرابعة شيزوكا تحت حالة الطورائ أيضا بدءا من يوم /الجمعة/ المقبل.

 


مقالات مشتركة