الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2021-08-20T14:09:18+02:00

حكاية رانيا يوسف مع ال ( 5 أرانب ) فى المحكمة الإقتصادية

أصدرت المحكمة الاقتصادية، قرار بتأجيل الدعوى التي أقامها الإعلامي العراقي نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة المصرية رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيه بتهمة السب والقذف، إلى جلسة 4 سبتمبر المقبل .

 

وطالبت الدعوى بتعويض 5 ملايين جنيه عما بدر من رانيا يوسف من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وأضافت الدعوى" أن الفارس بارك ليوسف على حكم براءتها من اتهامات طاولتها بعد استضافتها في حلقة من برنامجه "مع الفارس"، وما تبع هذا الحكم من انتقادات قاسية لها، ليُفاجأ بها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتصفه تارة أخرى بـ"عديم الشرف".

 

وكانت رانيا يوسف قد حلّت ضيفة على برنامج الفارس حيث أدلت باعترافات جريئة عرّضتها للانتقادات، خاصة حين تحدّثت عن الحجاب، وهو ما دفع رانيا الى اتّهام الفارس بتحريف كلامها وعدم الأمانة في نقله، لتشتعل الخلافات بينهما وتصل الى القضاء.


مقالات مشتركة