البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-08-21T21:52:11+02:00

ليفربول يحقق فوزه الثانى فى البريميرليج على حساب بيرنلي

صوت الملايين

واصل نادي ليفربول الإنجليزي، انطلاقته الرائعة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على بيرنلي، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من “بريميرليج”.

 

وافتتح البرتغالي ديوجو جوتا لاعب الريدز أهداف اللقاء في الدقيقة 18 من عمر المباراة، وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

 

وانفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ6 نقاط بعد مرور جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

وشهد اللقاء، تألق كبير من النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدفاً في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل على النجم المصري الذي شارك طوال الـ90 دقيقة.

 

تفاصيل المباراة

 

بدأ ليفربول المباراة بضغط عالٍ على مرمى بيرنلي، إلا أن على عكس سير المباراة، أنقذ أليسون حارس الليفر مرماه من هدف أول في اللقاء، بعد إرسال دوايت ماكنيل كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حولها كريس وود برأسية قوية تصدى لها الحارس البرازيلي ببراعة.

 

ورد ليفربول سريعاً بهجمة مرتدة سريعة، لتصل الكرة إلى كوستاس تسيميكاس الذي أرسل كرة عرضية رائعة على رأس ديوجو جوتا داخل منطقة الجزاء، ليحول المهاجم البرتغالي الكرة إلى داخل الشباك معلناً عن الهدف الأول للريدز في الدقيقة 18.

 

وواصل ليفربول هجومه القوي بهجمة مرتدة سريعة، وصلت في النهاية إلى محمد صلاح الذي سدد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن نيك بوب حارس بيرنلي يتصدى لها ويبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

 

وتمكن محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 26، بعدما استقبل تمريرة إليوت بتسديدة مقوصة رائعة داخل الشباك، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل على النجم المصري بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

وتمكن بيرنلي من تعديل النتيجة مع بداية الشوط الثاني، بعد عرضية من لوتون قابلها آشلي بارنز بتسديدة مباشرة إلى داخل شباك ليفربول، ولكن الهدف يُلغى بداعي التسلل على مهاجم الفريق الضيف.

 

ومنع مدافع نادي بيرنلي، محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 60، بعدما استلم كرة عرضية من تسيميكاس، على صدره وسدد الكرة ولكن المدافع تواجد في المكان الصحيح وحول تسديدة النجم المصري إلى ركنية.

 

واستطاع الريدز ترجمة سيطرته على مجريات المباراة بهدف ثانٍ في الدقيقة 69، بعد هجمة منظمة وصلت إلى ترينت أرنولد الذي أرسل تمريرة بينية لساديو ماني المتواجد وحيدا داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت شباك بوب حارس بيرنلي.

 

وواصل صلاح إهداره للفرص قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، بعد تسديدة قوية من على حدود الجبهة اليسرى لمنطقة جزاء بيرنلي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.


مقالات مشتركة