الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2021-08-22T16:39:41+02:00

يحيى الفخراني وافق على تقديم مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"

عادل عبدالله

كشف الفنان يحيى الفخراني أنه كان متخوفا من الموافقة على تقديم مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، بسبب المجهود الشديد الذي يتطلبه العمل في المسرح.

 

يحيى الفخراني قال إنه قدم نفس الرواية عام 1994 بالمسرح القومي، وكان يسال نفسه وقتها كيف يمكنه تجسيد شخصية رجل عجوز، والآن كبر في السن واكتشف أن العمل بالمسرح مرهق.

 

أضاف أنه اعتذر في البداية للمخرج مجدي الهواري عندما أقترح عليه تقديم المسرحية، لكن الأخير وعده بإيقاف العروض في حال شعر بالتعب وعدم قدرته على استكمالها، وهو ما شجعه على خوض التجربة.

 

ومسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، من بطولة يحيى الفخراني، إياد نصار، شريف دسوقي، محمد الشرنوبي، ناصر سيف، لبنى ونس، كارمن سليمان، رضا إدريس، علاء قوقة، ومن إخراج مجدي الهواري.


مقالات مشتركة