البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-08-25T15:24:04+02:00

اتحاد الكرة يدرس توفير طائرة خاصة لمشاركة محمد صلاح والننى أمام الجابون

ضياء خضر

 

 

يدرس اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، تقديم عرض لناديى ليفربول وأرسنال الإنجليزيين لتوفير طائرة خاصة تنقل الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى من إنجلترا إلى الجابون للمشاركة فى المباراة الثانية للفراعنة أمام الجابون يوم 5 سبتمبر المقبل فى تصفيات كأس العالم.

 

يأتى ذلك بعد رفض الأندية الإنجليزية إرسال لاعبيهم المحترفين ومن بينهم محمد صلاح والننى إلى منتخبات بلادهم بسبب إجراءات الحجر الصحى المفروضة هناك، وهو ما يهدد مشاركة اللاعبين فى مباريات الدورى الإنجليزى بعد العودة.

 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول عدم معارضة ليفربول وأرسنال سفر صلاح والننى إلى الجابون والمشاركة مع المنتخب المصرى بشرط توفير طائرة خاصة تنقل اللاعبين من إنجلترا إلى الجابون مباشرة دون المرور بأى دولة من دول المنطقة الحمراء.

 

وقررت رابطة أندية الدورى الإنجليزى الممتاز بالإجماع عدم السماح للاعبين المشاركة بالمباريات الدولية التى تُلعب فى دول القائمة الحمراء الشهر المقبل، حيث سينطبق قرار الأندية المدعوم بقوة من قبل البريميرليج، على ما يقرب من 60 لاعبًا من 19 ناديًا والذين من المقرر أن يسافروا إلى 26 دولة فى القائمة الحمراء في النافذة الدولية لشهر سبتمبر.


مقالات مشتركة