البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   2021-08-26T14:12:56+02:00

حماية المستهلك: خفض زمن حل شكاوى السلع المعمرة إلى 3 أيام

هشام سعيد

أعلن رئيس جهاز حماية المستهلك المهندس أيمن حسام الدين أنه تم تخفيض مهلة حل شكاوى السلع المعمرة من ثمانية عشر يوما إلى ثلاثة أيام فقط.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس جهاز حماية المستهلك مع كافة رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات السلع المعمرة، تأكيدًا على تطبيق معايير قياس جودة الخدمة المقدمة من الشركات للمستهلك المصري.

 

وأشار حسام الدين إلى أن شكاوى السلع المعمرة تمثل نسبة 35% من حجم الشكاوى بالجهاز، وأن التخفيض في زمن الاستجابة يهدف إلى التخفيف على المستهلكين وسرعة إنجاز حل شكاواهم.

 

وأضاف أن رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات السلع المعمرة أبدوا تفهمًا وتعاونًا كبيرًا مع الجهاز، مع التأكيد على التزامهم بتنفيذ بنود قانون حماية المستهلك لصون وحماية حقوق المستهلكين.

 

وأكد حسام الدين أن جهاز حماية المستهلك يستهدف دعم الاقتصاد الوطني وتشجيع التجار على الالتزام بصون وحماية حقوق المستهلكين وتطبيق القانون، وأنه يتعاون مع كافة قطاعات المجتمع المختلفة.

 

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين الإبلاغ عن أي شكاوى عن طريق التواصل مع الجهاز على الخط الساخن 19588 من أي خط أرضي أو عن طريق خدمة “الواتس آب” 01577779999 أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك


مقالات مشتركة