البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-09-03T23:21:30+02:00

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب شهر أغسطس في ليفربول

صوت الملايين

تواجد نجمنا الدولى محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس الماضي داخل نادي ليفربول الإنجليزي، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للريدز اليوم الجمعة.

 

وتواجد في قائمة المرشحين، التي أعلنها الموقع الرسمي، 18 لاعبًا، بينهم صلاح وساديو ماني، بجانب فيرمينو، فضلًا عن دييجو جوتا.

 

وشارك محمد صلاح في الشهر الماضي رفقة ليفربول في 3 مباريات مسابقة البريميرليج، بواقع 270 دقيقة، وساهم نجمنا المصري في 4 أهداف، حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما.

 

في سياق مختلف، أكد جيمي كاراجير أسطورة نادي ليفربول والمحلل بقناة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق لاعب ليفربول القادم الذي سيوقع عقدًا جديدًا.

 

وقال كاراجير في قناة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن ليفربول لديه بعض من أفضل اللاعبين في العالم، أعتقد أن محمد صلاح سيكون القادم في الأشهر القليلة المقبلة، إذا تمكنوا من القيام بذلك".

 

ويأمل مشجعو ليفربول أن يكون كاراجير على حق، وأن يكون صلاح هو النجم الكبير القادم في آنفيلد الذي يوقع صفقة جديدة.

 

وخلال موسم 2020-21 ، سجل لاعب تشيلسي السابق 22 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة في الدوري.

 

وينتهي عقد صلاح الحالي مع ليفربول في صيف 2023.


مقالات مشتركة