البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2021-09-08T19:56:49+02:00

تطعيم لاعبي الزمالك والجهاز الفني والإداري بلقاح كورونا

سارة عبدالباقى

تلقى لاعبو فريق الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري والعمال, لقاح فيروس كورونا ، بأحد المستشفيات الخاصة في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وحسين السيد عضو اللجنة .

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك عن حصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري على لقاح فيروس كورونا من جرعة واحدة فقط .. مؤكدا أن خطوة الحصول على اللقاح بسبب ارتباطات الفريق بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد.

 

وأوضح أن الفريق حصل على لقاح معتمد للسفر خاصة وأن الفريق سيكون أمامه ارتباطات بالسفر لخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا في الفترة المقبلة.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات بعد حصولهم على لقاح كورونا, ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس بصورة طبيعية بعد الحصول على راحة اليوم.

 

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته يوم الأحد الماضي بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع عقب نهاية مسابقة الدوري, ويستعد الفريق لمواجهة (أسوان) في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت إقامتها يوم 2 أكتوبر المقبل.


مقالات مشتركة