التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

سيد سعيد يكتب   2021-09-16T00:14:46+02:00

بلاغ الي وزير الداخلية .. مافيا دكاكين بيع الوهم مستمرون في النصب

برغم انكشاف بعض أصحاب المراكز المشبوهة، التي تنصب باسم الطب، مثل مركز "قورة"، الذى تم إغلاقه بالشمع الأحمر، ويمثل

حاليآ للتحقيق أمام النيابة العامة، الا ان المافيا لم تتوقف عن نشاطها الموبوء ، سواء قورة نفسه، الذى تحايل على قرار الغلق باستئجار مكان آخر  في القاهرة الجديدة ، اوغيره، ممن استباحوا اجساد الناس واموالهم،

في غياب الجهات الرقابية، حيث يقوم هؤلاء بخداع الناس عن طريق الميديا، وايهامهم بالقدرة على علاج الأمراض المستعصية وتخفيف الآلام في مراكزهم الخاصة، من دون تخصص، او ترخيص بإجراء العمليات الجراحية.

معالي وزير الداخلية، ان ظاهرة انتشار مراكز النصب وبيع الوهم، اصبحت مخيفة، وتدعو للقلق، خاصة أن بعض برامج القنوات الفضائية، تورطت في الترويج لها مقابل مبالغ مالية، أو تأجير مساحات زمنية، بعيدا عن عيون الرقابة، واستغلالا لغيابها ، رغم انها المسؤولة بالأساس، عن ملاحقة العابثين والفاسدين.

ان تحرك الجهات المسؤولة عن ملاحقة العابثين، هي دعوة وتشجيع لكل ضحايا تلك المراكز، لأن يتوجهوا لابلاغ الجهات الرسمية الأمنية على مصالح المجتمع، حتى يتم ردع باعة الوهم، ولنا في مركز قورة دليل دامغ على حملتي، فصاحب المركز يزعم انه استشاري جراحة العمود الفقري، ويقوم بشرح اجراء العملية، رغم انه طبيب تخدير، بما يعني انه انتحل صفة جراح، فهناك كثير من امثاله.

معالي الوزير.. اعلم انك لن تتهاون في مواجهة العبث وعمليات النصب المتقنة، لذا تقدمت ببلاغي لسيادتكم مباشرة.


مقالات مشتركة