البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2021-09-25T12:28:30+02:00

الطرق تبدأ في تعديل دوران الموت بسرابيوم

د. عادل عبدالله

أعلن اللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة،  عن بدأ هيئة الطرق والكباري صباح اليوم في تعديل دوران طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي أمام قرية سرابيوم،  وذلك بعد طلب تقدم به بصفته أحد أبناء القرية للواء حسام مصطفي رئيس هيئة الطرق والكباري.

وأكد " علام " أن الدوران السابق كان يبعد عن مدخل القرية الرئيسي بالٱف الأمتار ممكن كان يجعل العديد من قائدي السيارات يسيرون عكس الإتجاه مما تسبب في العديد من الحوادث وإزهاق الأرواح،  موجها الشكر لوزير النقل ورئيس هيئة الطرق علي سرعة إستجابتهم لندائه وإستغاثات أهالي القرية.

ويذكر أن قرية سرابيوم تعد من اكبر قرى محافظة الإسماعيليّة  ولها بعد إستراتيجي حيث بها معدية سرابيوم التي تربط بين قارتين وسحارة سرابيوم الأكبر من نوعها علي مستوي العالم.

 


مقالات مشتركة